U3F1ZWV6ZTQ4ODEwMjc0MTg1NTczX0ZyZWUzMDc5Mzc0MTYyMjc4Ng==

تحميل لعبة total war saga: thrones of britannia للكمبيوتر برابط تورنت

تحميل لعبة total war saga: thrones of britannia للكمبيوتر 

تحميل Total War Saga: Thrones Of Britannia هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة Creative Assembly. الحلقة الأولى من هذه السلسلة الجديدة ، سيركز العنوان على لحظات محددة في التاريخ البريطاني.
ثلاث سنوات لعبتها الجمعية الإبداعية مع ورشة الألعاب. ثلاث سنوات طويلة لم يعد فيها لعشاق امتياز Total War لعبة تاريخية يمضغونها. التنين ، Skaven والسحر في TW الخاص بي ، يا لها من جريمة العظمة. ولكن الآن ، اكتملت الدائرة أخيرًا وتنتظر إصدار الممالك الثلاث الغامضة للغاية ، ويدعونا الاستوديو البريطاني إلى المنزل ، في ألبيون الغادرة ، من أجل تأليف تاريخي يجب أن يمثل انقطاعًا نسبيًا في عادات اللاعبين. مترجمة بعنوان Saga ، Thrones of Britannia تتخلى عن المساحات الهائلة من الأضرار السابقة للتركيز على الجزر البريطانية وحدها. يجب أن يسمح هذا التغيير في المنظور أيضًا للسرد بالتركيز على الأحداث الكبرى ، والتي تكون أحيانًا غير معروفة للاعبين. للأسف ، في الواقع ، سنرى بشكل خاص أن الجمعية الإبداعية يبدو أن لديها كل المتاعب في العالم لتجديد نفسها.
تحميل لعبة total war saga thrones of britannia

تحميل اللعبة الاستراتيجية total war saga: thrones of britannia للكمبيوتر

تحميل لعبة Total War Saga: Thrones of Britannia هي لعبة استراتيجية تعتمد على الأدوار وألعاب فيديو تكتيكية في الوقت الفعلي تم تطويرها بواسطة Creative Assembly ونشرتها Sega في 3 مايو 2018. نظام اللعبة الخاص بها هو نفسه الموجود في سلسلة Total War. ، الذي جاء منه.
بعد سماع شكاوى اللاعبين بشأن السهولة النسبية للمهام في اللعبة الاستراتيجية  Total War Saga: Thrones of Britannia ، أعلن مطورو Creative Assembly في منشور مدونة أنهم سيصححونها قريبًا باستخدام التصحيح.

تم إصدار لعبة Total Total Saga في 3 مايو ، وقد خيبت Thrones of Britannia بشكل واضح خيبة أمل المشجعين في الساعة الأولى من الألعاب الإستراتيجية. تشير ملاحظات اللاعبين إلى أن التحدي ليس مستحقًا ، نظرًا لأن الحملات قصيرة جدًا ، وأن الطعام والمال وفيران ، والمعارك سهلة الفوز. ستقوم Creative Assembly بتصحيح كل هذا قريبًا ، في تصحيح سيتم نشره في الإصدار التجريبي غدًا ، الثلاثاء 15 مايو.

تحميل لعبة total war saga: thrones of britannia 

قصة تحميل لعبة total war saga: thrones of britannia 

ملحمة  لعبة Total War : عروش بريطانيا

نحن في عام 878. الملك ألفريد الكبير ، هاجم من جميع الجهات ، أظهر بطولات لا تشوبها شائبة من أجل الدفاع عن أراضيه خلال معركة إيثاندون ، وبالتالي صد غزو الفايكنج. تمت معاقبة أمراء الحرب الاسكندنافيين في جميع أنحاء بريطانيا العظمى ، ولكن بعيدًا عن القضاء عليهم. لأول مرة منذ ما يقرب من 80 عامًا ، تشهد المنطقة أخيرًا سلامًا ، هشًا كما هو.

عبر جزيرة الصولجان بأكملها ، يشعر ملوك إنجلترا واسكتلندا وأيرلندا وويلز بوقت التغيير. حان الوقت للفرص. سيتم توقيع المعاهدات. سيتم إعلان الحروب. سوف تصبح الانتكاسات المذهلة للثروة أسطورة ، في ملحمة تتراجع صعود واحدة من أعظم الأمم في التاريخ.
سوف يقوم الملوك. واحد فقط سيحكم.

تحميل Thrones of Britannia هي لعبة استراتيجية مشتقة من سلسلة Total War تدعوك إلى إعادة كتابة لحظة حرجة في التاريخ ، وهي لحظة أساسية لمستقبل بريطانيا الحديثة. العب كواحد من الفصائل العشرة القابلة للعب لبناء مملكة والدفاع عنها لمجد الأنجلو ساكسون أو العشائر الغيلية أو القبائل الويلزية أو مستوطني الفايكنج. قم بتشكيل التحالفات ، وإدارة المستعمرات المزدهرة ، وبناء الجيوش ، وتصفح خريطة الحرب الشاملة الأكثر تفصيلاً حتى الآن من خلال حملات الفتح.
افضل الالعاب استراتيجية

اختر استراتيجيتك

يقدم لك الريف العظيم العديد من الاحتمالات لتحقيق انتصار مجيد ؛ توسيع أراضيك بقوة السلاح. سوف تجلب لك مستعمراتك المزدهرة والتكنولوجيا المتقدمة والنفوذ المجد. بالإضافة إلى ذلك ، أكمل سلسلة من الأهداف الفريدة بناءً على تاريخ الفصيل المختار. أخيرًا ، استعد للتحدي الرئيسي في نهاية اللعبة وللآخر ، وهو آخر شرط للنصر.

استكشاف وغزو الجزر البريطانية

من المرتفعات المغطاة بالثلوج في اسكتلندا إلى بساتين ومروج كينت ، ارفع ضباب الحرب واكشف عن مساحة بريطانيا الأنجلوسكسونية. تعمل البيئات الحضرية والريفية المتعددة كخلفية لساحات المعارك المختلفة. اختبار استراتيجيات مختلفة ضد المستعمرات الصغيرة الجديدة لالتقاط. قطع طرق التجارة لأعدائك وهزيمة مواقع الدفاع القوية.

سيد الحرب الفايكنج أو الملك الأنجلو ساكسوني ، أدخل الأسطورة

سيواجه كل فصيل سلسلة من الأحداث والمعضلات الفريدة ، التي يعتمد معظمها على حقائق تاريخية حقيقية. انطلق في رحلات الفايكنج أو أدر اقتصاد الفلاحين الأنجلوسكسونيين. كل فصيل لديه طرق مختلفة للعب والمشاعر. أنشئ أدوارًا فريدة لملكك ونبلائك: سيكون للخيارات التي تتخذها تأثيرًا قويًا على تطورهم وتاريخهم.

شخصيات لعبة total war saga: thrones of britannia 

تجربة تحميل لعبة Total War دقيقة "كلاسيكية"

يحتوي على العديد من التحديثات للميكانيكا الرئيسية لـ Total War ، مثل المقاطعات ، والسياسة ، والتكنولوجيا ، والتجنيد ، والمعضلات والمزيد ، المصممة لجعل التجربة أكثر غامرة وواقعية.
الفصائل والثقافات والملوك للعب:
تحتوي عروش بريتانيا على عشرة فصائل قابلة للعب من خمس ثقافات ملخصة أدناه.
الأنجلو ساكسون - Wessex و Mercia
في نهاية الحكم الروماني في إنجلترا ، اندمجت الممالك الجرمانية الجديدة في المقاطعات المعروفة الآن باسم Northumbria و Mercia و Wessex و Essex و Sussex و East Anglia و Kent. تُعرف شعوب هذه المناطق بالاسم الجماعي للأنجلو ساكسون.
ويسيكس
زعيم الفصيل: الملك الفريد
السيطرة على جنوب إنجلترا ، ضمنت مملكة ويسكس الأنجلو ساكسونية دفاعات الجزيرة ضد غزوات جيش باغان العظيم. من عاصمة وينشستر ، غزا ويسيكس أراضي من سوري ، ساسكس ، كينت ، إسيكس وحتى ميرسيا. بعد مقاومة غارات الدنماركيين ، شكل ألفريد قواعد Wessex من أجل توحيد إنجلترا تحت قيادة واحدة ونفس الزعيم ، والتي لم تحدث منذ عام 927.
rome total war تحميل

Mercie
زعيم الفصيل: Ceolwulf

من العاصمة ، تامورث ، حكم ملوك ميرسيا المنطقة التي تسمى اليوم ميدلاندز. في ذروتها ، امتدت Mercia من نورثومبريا في شمال إنجلترا إلى كينت ، ساسكس وويسيكس في الجنوب. في عام 877 ، استولى جيش باغان العظيم على الجزء الشرقي من المملكة لتشكيل Danelaw أو إيست أنجليا.
The Gaels - Mide و Circinn
ظهر المجتمع الغالي لأول مرة في أيرلندا ، وتم تأسيسه على نظام العشائر والرؤساء. نهب آل جيل وتداولوا مع المستعمرات الرومانية ، وبحلول عام 878 امتدت إلى احتلال معظم اسكتلندا.
عند الوصول ، استقر بعض اللصوص الفايكينغ على أراضي الغالية ، لتشكيل مجتمع غال غيدهيل. سرعان ما غزا فريق Gaels of Scotland منطقة Picts لتشكيل مملكة ألبا ، والتي أصبحت فيما بعد اسكتلندا الحديثة.
Mide
زعيم الفصيل: الملك فلان سينا
يقع Mide في قلب أيرلندا: ليس فقط جغرافيًا ، ولكن أيضًا سياسيًا وفكريًا وروحيًا. يأتي العديد من الملوك الأعلى من Mide ، ويطمح زعيمها الحالي ، Flann Sinna ، إلى هذا اللقب.
مع وجود العديد من الفصائل الأيرلندية حولها ، قد تؤدي Mide العشائر المقسمة إلى الوحدة ، وتبشر بعصر الازدهار الأيرلندي. ومع ذلك ، فإن التهديدات ليست بعيدة أبدًا: فقد أسس الفايكنج في دبلن أنفسهم في الشرق ، وتتزايد قوتهم ونفوذهم. فهل تنجح مملكة مايد في الحفاظ على هذا السلام الهش؟ لتوحيد العشائر لمحاربة مستوطني الشمال؟ أم سيجد طريقة أخرى لإثبات تفوقه؟
سيركين
زعيم الفصيل: maced mac Cináeda
في الأصل مملكة تصورية ، سقطت سيرين تحت تأثير Gaels والشعوب الأخرى مدفوعة بغارات متتالية من قبل الفايكنج. توقفت غزوات الأخيرة في عام 878 ، لكن سيركين لم تكن للأسف في نهاية مشاكلها. على الرغم من قبضتها الواسعة على الساحل الشرقي لاسكتلندا ، لا تزال هناك العديد من التهديدات ، الداخلية والخارجية.
سكن سكون ، عاصمة سيركين ، حجر القدر الأسطوري الذي ، وفقا للأسطورة ، أعطى قوة إلهية لشعبه. لا أحد يعرف مكان هذا الحجر الآن. إذا كان لا يزال هناك بعض القرائن ، فإن السعي للعثور على الحجر يبشر بمغامرة جديرة بالاسم ...
الويلزية - Gwined و Strathclyde
انحدرت الممالك الويلزية من بريتون سيلتس الذين احتلوا معظم جزيرة بريتاني من العصر الحديدي حتى بعد الهيمنة الرومانية في القرن الأول.
ومن المفارقات أن المصطلح الإنجليزي "Welsh" مشتق من المصطلح الأنجلو ساكسوني "wealas" الذي يعني "الأجنبي" والذي عين مواطن Bretons الأصلي. مع توسع الأنجلو ساكسون ، انتهى العديد من ممالك البريتونية إلى الاختفاء.

rome total war تحميل
غويند
زعيم الفصيل: الملك Anaraut
يمكن لشعب جويند أن يتباهى بتمثيل "بريتون الحقيقيين" ، بعد أن تم دفعهم إلى أقصى الغرب من قبل الغزاة الذين أعلنوا أنفسهم "الإنجليزية". اشتهر الويلزيون من جويند بفنونهم الشريرة ومعاملتهم للقوس الطويل ، وازدهروا تحت رعاية رودري ماور.
نجح رودري في إحباط الغزوات ، الفايكنج أو غيرهم ، في غويند ، وتوسيع حدود مملكته. اليوم لم يعد ، وأراضيه مقسمة.
ستراثكلايد
زعيم الفصيل: Run
ستراثكلايد هي مملكة الشمال القديم التي يعود أصلها إلى القرن الخامس وبريتون سيلت. تأسست في الأصل على قلعة ستراثكلايد ، ومع ذلك تم صدها من قبل غزو الفايكنج في عام 870. تم سجن الملك الحاكم ، أرتغال ، ووفقًا للشائعات ، قتل في ظروف غريبة. ثم أصلحت المملكة في وادي نهر كلايد تحت راية ابنه الوحيد رن.

جيش الفايكنج العظيم 

- نورثمبريا وشرق أنجليا
في عام 865 ، قاد أبناء راجنار جيش الفايكنج الكبير وهبطوا في إيست أنجليا. خلال ال 15 عامًا التالية ، امتد الفايكنج إلى كل ركن من أركان الإقليم: من ويسيكس إلى كلايد ، والاستيلاء على المدن ، وتقييد الانتصارات ، ولكن أيضًا مسح نصيبهم من الهزائم ، حتى معركة إيثاندون في 878 ، حيث واجه زعيمهم جوثروم نظيره: الملك الشاب ألفريد وجيشه من ويسيكس. هزمت قواته في ساحة المعركة ، وانسحبت في كارثة كبيرة في حصن قريب. شجعه هذا النجاح ، ذهب رجال ألفريد وراءهم وحاصروا معقلهم. بعد أسبوعين من المجاعة ، كان على الغزاة الاستسلام.

بعد استسلامه ، تم تعميد جوثروم في الإيمان المسيحي ، وسمح له ورجاله بالعودة إلى إيست أنجليا والاستقرار هناك ، طالما حافظوا على سلام الملك ألفريد.

هزم الفايكنج ، ولكن لم يتم إذلاله أبدًا ، ينفجر. نحن لا نصطاد الذئاب دون عواقب .

                                         rome total war تحميل

متطلبات تشغيل لعبة  total war saga: thrones of britannia

الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل: Windows 7 64Bit
  • المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo 3.0Ghz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 5 غيغابايت من الذاكرة
  • الرسومات: NVIDIA GTX 460 1GB | أية أم دي راديون 5770 1GB | Intel HD4000 @ 720p
  • مساحة القرص: 30 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
موصى به:
  • نظام التشغيل: Windows 7/8 (8.1) / 10 64 بت
  • المعالج: Intel® Core ™ i5-4570 3.20GHz
  • الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 770 4GB | AMD Radeon R9290X 4GB @ 1080p
  • مساحة القرص: 30 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة

تنزيل لعبة total war saga: thrones of britannia للكمبيوتر برابط تورنت

rome total war تحميل
تحميل اللعبة برابط مباشر 








تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية