U3F1ZWV6ZTQ4ODEwMjc0MTg1NTczX0ZyZWUzMDc5Mzc0MTYyMjc4Ng==

تحميل لعبة RIDGE RACER UNBOUNDEDللكمبيوتر


تحميل لعبة السباق RIDGE RACER UNBOUNDED برابط تورنت

أحدث عنوان في امتياز Ridge Racer ، Ridge Racer Unbounded مقدر لتمهيد الطريق لنوع جديد من سباقات الممرات.
السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا استخدمت اسم Ridge Racer إذا كان لتغيير كل شيء على الإطلاق؟ لا يزال من الصعب فهم هذا التغيير الجذري ، خاصة بالنسبة للعنوان الذي له هويته الخاصة وطريقة لعبه الفريدة التي برزت. يحق لنا بالتأكيد لمحتوى أكثر تنوعا.
تحميل لعبة Ridge Racer Unbounded ريباك فريق RG Mechanics بروابط مباشرة

تحميل لعبة السباق RIDGE RACER UNBOUNDED برابط تورنت


تحميل لعبة السباق RIDGE RACER UNBOUNDED للكمبيوتر


وصف 

عادت سلسلة السباقات الشهيرة Ridge Racers بنموذج رائع من الدمار. في هذا الهيجان لا مزيد من القيود. سحق خصومهم وتدمير كل شيء حولها! تتدخل المنازل والشاحنات والأسوار؟ ليس من الضروري الالتفاف حولهم ، وإضاعة الوقت الثمين. الحفرة نفسها بطريقة جديدة ، وترك المدينة كلها ترتجف! أرني ما أنت واقف على عجلة القيادة.
تاريخيا ، يرتبط اسم Ridge Racer بسلسلة يابانية جعلت الانجراف الدائم علامتها التجارية. في عام 2012 ، قام Bugbear ، مطور FlatOut ، بإعادة النظر في الأسطورة لدرجة جعلها غير معروفة تمامًا. Unbounded في الواقع مستوحاة للغاية من Burnout أو Split / Second. من Ridge Racer ، أقل بكثير ...
غير المحدود هو نوع من قصيدة المذبحة والدمار. على الرغم من أنه في أسلوبه ، إلا أنه لا يساوي بعض المتخصصين مثل MotorStorm Apocalypse ولكن يجب الاعتراف بأنه يبدو وكأنه نسخة آلية من Demolition Simulator. على عكس Ridge Racer الكلاسيكي ، يؤكد هذا التأليف بالفعل على تفاعل اللاعب مع الديكور ، إلى حد جعله إلزاميًا وتكتيكيًا وممتعًا في نهاية المطاف. وللقيام بذلك ، استخدم الأطفال الصغار من Bugbear بشكل كبير أفكار استوديو Black Rock ، في أصل Split / Second Velocity. المبدأ مشابه: بعض الجدران أو المباني أو الشركات التي تحمي الاختصارات ، يمكن تدميرها من أجل خلق انتهاكات وبالتالي منح ميزة كبيرة للاعب. الفرق هو أنه في Unbounded ، ليست المتفجرات هي التي تفجر كل شيء ولكن سيارة المستخدم ، آلة حرب حقيقية لا تستطيع بعض الجدران أو الأبراج أو الإنشاءات الحجرية إيقافها. على الرغم من المظهر المبتذل على ما يبدو ، فإن الصندوق الخاص بك يمكنه بالتالي تحمل الصدمات السريالية وعبر الأسطح الصلبة بسهولة محيرة بفضل الدفعة التي يتمتع بها ومهاراتك. وعلى الرغم من رأيك في اللعبة بعد هذه المقدمة الموجزة ، فإن Unbounded عنوان تقني وتكتيكي بشكل خاص ...
على الرغم من المفاجأة التي قد تبدو عليها ، فإن Ridge Racer Unbounded لا تترك مجالًا كبيرًا للارتجال وبدلاً من أن تكون غريزيًا ، يجب أن يكون سلوكك على المسار نتيجة تكتيكات مدروسة جيدًا. لماذا؟ ببساطة لأن وضع Career ، الذي يكون تقدمه مجزيًا للغاية ، يركز بشدة على التسجيل وأن الفوز بسباق ليس دائمًا كافيًا.. وبالتالي ، أكثر من 15 ساعة منفردة ، هناك بسهولة 5 ساعات من التسوية ، وتحسين النتائج ، ومعارك لفتح أحداث جديدة. لأن لعبة Unbounded هي لعبة متطلبة بمرور الوقت. إذا كانت الساعات الأولى من Quarry بطيئة ، فسيقوم ما يلي بتفجير الإمكانات الكاملة للعبة التي تستهدف أولئك الذين لا يخشون تكرار نفس السباق خمسة عشر أو عشرين مرة لكشط بضع نقاط مهارة. لا تبسط الصعوبة العامة المرتفعة إلى حد ما مهمتك ، والتي هي في حد ذاتها محل تقدير كبير ، على الرغم من أن "أوضاع" معينة تدفع القابس بعيدًا قليلاً. نحن نفكر بشكل خاص في سباقات "تحطم" أو "Dérapages" التي تكون أهدافها قوية بشكل خاص. في البداية ، تتحكم في شاحنة أو مركبة أساسية ويجب أن تدمر الحد الأقصى من الصناديق التي تقدم نفسها على أنها ضحايا سهلة حول دبابتك. في الثانية ، هو الانجراف حتى العطش على أجزاء متعرجة. هذا الوضع ، مثل معظم أنماط الانجراف لألعاب السباقات المعاصرة ، غير قابل للهضم نسبيًا. سيء للغاية.

متطلبات النظام تشغيل لعبة السباق RIDGE RACER UNBOUNDED

نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 7
المعالج: 2.6 جيجا هرتز
الرام: 2 جيجا
بطاقة الفيديو: 512 ميجابايت

صور لعبة السباق  RIDGE RACER UNBOUNDED


تحميل العاب كمبيوتر
تحميل لعبة RIDGE RACER UNBOUNDED

العاب سباق
تحميل لعبة RIDGE RACER UNBOUNDED

تحميل لعبة RIDGE RACER UNBOUNDED برابط تورنت

 تنزيل لعبة سباق السيارات  RIDGE RACER UNBOUNDED

العاب سباق
*****************
تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة درايفر من ميديا فاير

تحميل لعبة درايفر للكمبيوتر 2013

تحميل لعبة كود 14 للكمبيوتر

تحميل لعبة رزدنت ايفل 7

تحميل لعبة جاتا اون لاين

تحميل لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر بحجم صغير





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية