U3F1ZWV6ZTQ4ODEwMjc0MTg1NTczX0ZyZWUzMDc5Mzc0MTYyMjc4Ng==

تحميل لعبة FUEL برابط مباشر تورنت

تحميل لعبة FUEL للكمبيوتر 

  تحميل لعبة FUEL : من المقرر أن يحدث ثورة في سباقات متعددة التضاريس مع أكبر بيئة تم إنشاؤها على الإطلاق في ألعاب السباق ، سيقدم FUEL للاعبين ملعبًا مذهلاً بلا حدود يتجاوز حجمه 5000 ميل مربع (14000 كيلومتر مربع). من خلال خلق تجربة سباقات تنافسية في أي مكان ، سيحتوي FUEL على لاعبين يتنافسون عبر تضاريس مختلفة بشكل كبير وينفذون الأعمال المثيرة المذهلة التي تتحدى الموت أثناء سباق العشرات من الجولات المتنوعة ذات العجلتين والأربع عجلات واستكشاف هذا العالم الملحمي على نطاق غير مسبوق. تم وضع FUEL في حاضرة بديلة حيث دمرت مساحات شاسعة من الكرة الأرضية من آثار تغير المناخ الناتجة عن عقود من الإساءة البيئية. هنا ارتفعت أسعار النفط بقوة ، ومع ذلك تنتقل سلالة جديدة من مدمني السباقات إلى الأراضي القاحلة ، مما يضع سياراتهم الضخمة التي تم ضبطها في المنزل ضد بعضها البعض في رياضة متطرفة جديدة تمامًا حيث يتنافسون للفوز بإمدادات الوقود. إن الانتصار يعني السفر في الأراضي البور لتحدي الأفضل ؛ من ساحل المحيط الهادئ الذي دمرته أمواج التسونامي عبر الأراضي الرطبة في نيفادا ، بما في ذلك جراند كانيون ، والجبال المغطاة بالثلوج الغادرة ، والغابات الكثيفة ، والصحاري القاحلة ، والمنتجعات المهجورة على ضفاف البحيرة وأكثر من ذلك بكثير. إن إحضار هذا المشهد الشاسع والمفتوح إلى الحياة هو نظام طقس ديناميكي مع تحولات نهارية وليلية كاملة ، أشعة الشمس الرائعة ، أمطار غزيرة وكل شيء بينهما ، بالإضافة إلى الأعاصير المدمرة والعواصف الرملية والعواصف الرعدية وضربات البرق والعواصف الثلجية التي تتطلب تغييرات استراتيجية منتصف السباق . اكتمل بالقدرة على الاتصال بالإنترنت لاستكشاف هذا العالم الضخم والتنافس في مئات التحديات متعددة اللاعبين.العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة

العاب سباق

وصف تحميل لعبة السباقات FUEL


تحميل لعبة FUEL هي لعبة فيديو سباقات تم تطويرها بواسطة Asobo Studio ونشرتها Codemasters. تم الكشف عنها في أغسطس 2008 خلال مؤتمر الألعاب 1 ، تم إصدار اللعبة في 28 مايو 2009 على PlayStation 3 وفي 5 يونيو على Xbox 360 وفي 2 يوليو على PC2.

تسمح لك اللعبة بالمشاركة في سباقات الطرق الوعرة في بيئة مفتوحة للغاية ، فهي توفر ملعبًا قابلًا للعب يبلغ 14400 كيلومتر مربع مع عدد من البيئات (الصحاري ، الجبال المغطاة بالثلوج ، منطقة البحيرات الكبيرة ، إلخ). يمكن للاعب أن يضع يديه على ما مجموعه أكثر من 70 مركبة ، وهناك وضع متعدد اللاعبين موجود وقابل للتشغيل حتى 16 مشاركًا.

ماذا لو حول الاحترار العالمي المناخ على شكل دمى؟ هبت رياح عاتية من رياح عاتية وعاصفة إلى حرارة شديدة. تجتاح الأعاصير ما تبقى من المدن المزدهرة ذات مرة. الحضارة ماتت بأمان. لكن لا يزال الرجال رائعين ، على استعداد للمخاطرة بكل شيء للحصول على خزان كامل من البنزين!
الاقتصاد في الانهيار والمال والذهب لا يعني شيئا. لكن صاحب زوج من العبوات سيصبح على الفور إغراء مربح للغزاة. لذلك تم ترتيبه في السباق لصحراء يوتا ونيفادا الضخمة. يحصل الفائز على سيارة و goryuchku ، ويترك الخاسر دون وسيلة للعيش.
ركوب النموذج الأكثر تطرفا من التكنولوجيا الناشئة من سنوات الكارثة! العربات والسيارات والدراجات النارية كما لو نزلت من شاشة أفلام Mad Max. هدير محركات تنهال والغبار vzmetayutsya في الهواء. في الإعصار التالي ، يبصق كل شيء بعمق - ما هي النقطة في السباق ، إذا لم يكن هناك خطر على الحياة؟
FUEL ، لعبة سباقات تدور أحداثها في عالم مفتوح واسع ، تسابق على PS3 و Xbox 360 والكمبيوتر الشخصي في عام 2009 عندما تم نشرها من قبل Codemasters. في حاضر بديل حيث دمر العالم آثار تغير المناخ ، ركز FUEL على السباق الشديد على نطاق ملحمي.

يتميز المتسابقون بمساحة 5000 ميل مربع طموحة للاعبين لاستكشافها (رقم قياسي في موسوعة غينيس في ذلك الوقت) ، تم تحريض المتسابقين ضد الطقس المخيف في العربات والشاحنات ومجموعة متنوعة من المركبات الوعرة ذات المظهر الوعرة.
أعطى FUEL أيضًا للاعبين فرصة لجمع أطنان من المواد القابلة للفتح من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المركبات والجلود والخوذ وملابس السائق.

من خلال دعم وضع تنافسي متعدد اللاعبين لـ 2-16 لاعبًا ، ووضع تعاوني متعدد اللاعبين يدعم 2-4 لاعبين ، ازدهر العنوان عبر الإنترنت.

سيناريو  لعبة السباقات FUEL

يحدث الوقود في حاضر بديل حيث تدمر الأرض بكوارث طبيعية متكررة للغاية ، والعواقب المباشرة للاحترار العالمي الناجم عن النشاط البشري المكثف وغير المعقول. في هذا السياق ، وصلت أسعار النفط إلى ذروتها ، ويتنافس السائقون في سباقات محمومة خلف عجلة القيادة أو على مقود سيارات السباق الخاصة بهم ، من أجل استعادة هذا الوقود الذي أصبح نادرًا جدًا 3.
نظام اللعبة
الأصالة الموجودة في الوقود والتي ، على عكس العديد من الألعاب من هذا النوع ، تجري الاختبارات في بيئة مفتوحة: يتمتع اللاعب بحرية كاملة في الحركة في المناطق المختلفة التي تشكل خريطة 14400 كيلومتر مربع (120 طوله 120 كيلومترًا وعرضه 120 كيلومترًا) ، ما أكسبه جائزة جينيس للأرقام القياسية عن "أكبر منطقة لعب في وحدة تحكم ألعاب الفيديو".العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة

هناك عنصر أساسي آخر في اللعبة يكمن في أهمية تأثيرات الطقس ، مثل العواصف الرملية والعواصف الرعدية والأعاصير وغيرها ، والتي تتدخل أثناء اللعبة وبشكل أكثر تحديدًا في اختبارات معينة ، مما يلزم اللاعب بتكييف استراتيجيته. وطريقته في اللعب.

نظام لعبة FUEL

الأصالة الموجودة في الوقود والتي ، على عكس العديد من الألعاب من هذا النوع ، تجري الاختبارات في بيئة مفتوحة: يتمتع اللاعب بحرية كاملة في الحركة في المناطق المختلفة التي تشكل خريطة 14400 كيلومتر مربع (120 طوله 120 كيلومترًا وعرضه 120 كيلومترًا) ، ما أكسبه جائزة جينيس للأرقام القياسية عن "أكبر منطقة لعب في وحدة تحكم ألعاب الفيديو".

هناك عنصر أساسي آخر في اللعبة يكمن في أهمية تأثيرات الطقس ، مثل العواصف الرملية والعواصف الرعدية والأعاصير وغيرها ، والتي تتدخل أثناء اللعبة وبشكل أكثر تحديدًا في اختبارات معينة ، مما يلزم اللاعب بتكييف استراتيجيته. وطريقته في اللعب.

متطلبات النظام لتنزيل FUEL


نظام التشغيل: Windows® XP / Vista
المعالج: 3.0 جيجا هرتز
الرام: 1 جيجا

صور  من داخل تحميل  لعبة FUEL للكمبيوتر 

تحميل لعبة FUEL برابط مباشر تورنت
تحميل لعبة FUEL برابط مباشر تورنت 

تحميل لعبة FUEL برابط مباشر تورنت
تحميل لعبة FUEL برابط مباشر للكمبيوتر 

تحميل لعبة FUEL برابط مباشر تورنت
تحميل لعبة FUEL برابط مباشر للكمبيوتر 



تحميل لعبة FUEL برابط مباشر تورنت للكمبيوتر


العااب سباق





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية