U3F1ZWV6ZTQ4ODEwMjc0MTg1NTczX0ZyZWUzMDc5Mzc0MTYyMjc4Ng==

تحميل لعبة السباق BURNOUT PARADISE للكمبيوتر

تحميل لعبة BURNOUT PARADISE برابط تورنت 


تحميل لعبة السباق و العالم المفتوح و السباق و المحاكات الرائعة Burnout Paradise: The Ultimate Box بروابط مباشرة ومقسمة بسرفرات سريعة خرافية وبرابط تورنت صاروخ حصريا
لعبة السيارات الجميلة والمسلية للتحميل
Burnout Paradise The Ultimate Box Free Download
هي لعبة عمل عليك ان تبدأ اللعبة ببمقدمة سريعة الى الجزيرة
وبعد ذلك عليك تدريب مهاراتك للوصول للمراحل التالية واستخدام
سيارات جديدة وخوض مزيد من التحديات
صدرت اللعبة في 3 فبراير 2009
تقربك Electronic Arts من لعبة السباق بعرض تقديمي مختلف تمامًا عن المعتاد ، وذلك بفضل Burnout Paradise. في هذه اللعبة ، يجب عليك السباق ضد سيارات أخرى لكسب المال والخبرة ، بالإضافة إلى ذلك ، تواجه سلسلة من المهام: من تدمير سيارات أخرى إلى تحقيق ألعاب بهلوانية معينة ، مثلا.

عنوان يمزج بين القيادة الأكثر وحشية والكثير من الحركة
لا تتطور اللعبة في دائرة ، لذلك سيكون لديك مدينة بأكملها في متناول يدك لتصفحها بحرية وبهذه الطريقة ستكون قادرًا على أن تقرر بنفسك ما هو التحدي الذي ستواجهه في كل لحظة. الجانب الرسومي لـ Burnout Paradise مثير للإعجاب لأن السيارات والسيناريوهات لديها جميع أنواع التفاصيل وتتغير حسب الوقت أو الضرر الذي ستسببه.

العاب سباق


لعبة BURNOUT PARADISE 


Burnout Paradise هي لعبة سباق على PlayStation 4 تقدم للاعب الفرصة لتدمير مدينة تسمى Paradise City. يقدم كل تقاطع اندفاعًا للأدرينالين بسبب خطر كبير من الاصطدامات المدمرة والتراكم. تفتح هذه الدفعة الخامسة أبواب ساحة المعركة النهائية لطياري السباق.

مرحبًا بكم في مدينة الجنة - مكان سماوي للسيارات والسائقين المجانين. مدينة ضخمة بها مئات الشوارع والعشرات من الطرق السريعة ، عاصمة ناطحات السحاب اللامعة ، المليئة بسائقي السيارات غير المشتبه فيهم - حيث ستكون المنافسة هي Burnout الجديد ومن العاب سباق السيارات ! فقط أولئك الذين هم على استعداد لتدمير المعارضين من أجل المتعة ، ويستحقون المشاركة فيها. استعد لتنفيس كل غضبهم وانتشر المدينة إلى قطع صغيرة. تثبت أن الدمار الشامل - العنصر الخاص بك!
لتحميل لعبة Burnout Paradise من الميديا فاير انزل للأسفل .
في عام 2008 ، بدأت Burnout ™ Paradise على الأفعوانية لهدم منافسيها. من خلال السباق سريع الخطى ، والأعمال المثيرة المذهلة ، وقبل كل شيء ، أطنان من المعادن المجعدة ، أظهر Burnout ™ Paradise ما يمكن أن تكون عليه لعبة سباقات الحركة. لقد مرت عشر سنوات وعادت اللعبة ، ولا تزال جاهزة لكسر كل شيء على جيل جديد من وحدات التحكم.

تحميل لعبة السباق  BURNOUT PARADISE للكمبيوتر

وصف اللعبة
Burnout Paradise هي لعبة فيديو سباق سيارات تم إنشاؤها وتطويرها بواسطة EA Games و Criterion Games. Burnout Paradise هي أحدث لعبة في سلسلة ألعاب الفيديو Burnout. تم إصدار هذه اللعبة على وحدات التحكم في PlayStation 3 و Xbox 360 في يناير 2008 وفي 5 فبراير 2009 على Microsoft Windows. تم تسويقه أيضًا على متجر PlayStation في سبتمبر 2008. نُشرت إعادة إصدار في فبراير 2009 تحت عنوان "The Ultimate Box" لأنه يقدم المزيد من المحتوى.

تم إطلاق إمكانية اللعب في الجنة في مدينة خيالية تسمى "مدينة الجنة" ، عالم مفتوح يعمل فيه اللاعبون في أنواع عديدة من السباقات. يمكن للاعبين أيضًا العمل عبر الإنترنت. تكشف العديد من التحديثات المجانية القابلة للتنزيل ميزات جديدة.

تمت إضافة Burnout Paradise إلى قائمة العناوين المتوافقة مع Xbox One في نوفمبر 2016. كما تم إصداره مجانًا على Xbox One من 16 ديسمبر إلى 31 ديسمبر 2016. تم إصدار نسخة معاد إصدارها في 16 مارس 2018 لـ PlayStation 4 و Xbox. One4.5 ، وتم إصداره على الكمبيوتر الشخصي في 21 أغسطس 2018.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة BURNOUT PARADISE


نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز XP / Vista / 7
وحدة المعالجة المركزية: Pentium IV بسرعة 2.8 غيغاهرتز
الرام: 1 جيجا
بطاقة الفيديو: 128 ميجابايت

صور لعبة  BURNOUT PARADISE 

العاب سباق

العاب

العاب

تحميل لعبة BURNOUT PARADISE برابط تورنت 


تحميل العاب
**************************************
burnout paradise تحميل لعبة
لعبة burnout paradise
لعبة burnout paradise مضغوطة برابط واحد ميديا فاير
تحميل لعبة burnout paradise من الميديا فاير
تحميل لعبة burnout paradise مضغوطة برابط واحد
تحميل لعبة burnout paradise للكمبيوتر
تحميل لعبة burnout paradise بحجم صغير
تنزيل لعبة burnout paradise
تحميل لعبة burnout paradise تورنت
تحميل لعبة Burnout Paradise من ميديا فاير
تحميل لعبة Brain Out
لعبة بيرن أوت انشئ مستطيل





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية